نتيجة مباراة برشلونة ضد كورنيا barcelona vs Cornella في كأس ملك إسبانيا

إنتهت مباراة برشلونة ضد كورنيا barcelona vs Cornella والتي جمعت الفريقان الخميس لحساب مباريات دور الإثنين والثلاثين من بطولة كأس ملك إسبانيا بفوز البلوجرانا بهدفين مقابل لا شيء.

مباراة برشلونة ضد كورنيا barcelona vs Cornella

لم تشهد الدقائق التسعين اي أهداف تُذكر لتصل مباراة برشلونة ضد كورنيا barcelona vs Cornella إلى شوطيين إضافيين على ثلاثين دقيقة لتحديد المتأهل لدور الستة عشر.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الإضافي الأول نجح الفرنسي عثمان ديمبلي في تسجيل الهدف الأول لكتيبة الهولندي رونالد كومان عندما صوب كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء فشل الحارس رامون خوان في صدها.

وفي الدقيقة الرابعة والتسعين خرج اللاعب ألبرت إستياس لاعب كورنا بالبطاقة الصفراء الثانية بعد تدخل عنيف على أراوخو ليُكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين فقط.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني قاد بيدري هجمة مرتدة لعبها لعثمان ديمبيلي الذي أعاده له مرة ثانية وأصبح في إنفراد صريح بالمرمى قبل أن يمرر لبرايثوايت الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني.

وبالتالي يكون برشلونة قد حسم تأهله للدور القادم بعد إقصاء كبار القوم في الليجا ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ليصبح البلوجرانا المرشح الأول للفوز بالبطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!