نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا Man city vs Aston villa في الدوري الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا Man city vs Aston villa بفوز مانشستر سيتي بهدفين دون رد في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت اليوم علي ملعب الإتحاد معقل فريق مانشستر سيتي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا Man city vs Aston villa

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين مع وجود العديد من المحاولات من قبل للاعبي مانشستر سيتي علي راسهم دي بروين ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني دفع بيب جوارديولا بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وتحقيق الفوز والحصول علي الثلاثة نقاط وهو ما تحقق عن طريق اللاعب برناردو سيلفا في الدقيقة التاسعة والسبعون بتسجيله الهدف الأول.

وفي الدقيقة التسعون أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي تكفل بها اللاعب إلكاي جوندوجان ليضعها بنجاح في شباك حارس أستون فيلا لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

وبهذا الفوز أرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة رقم ثمانية وثلاثون في المركز الأول، فيما يتجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة رقم ستة وعشرون في المركز الحادي عشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!