نهضة السلاجقة الحلقة 17 كاملة على قناة TRT وموقع قصة عشق
نهضة السلاجقة الحلقة 17 كاملا على قناة TRT وموقع قصة عشق

مسلسل نهضة السلاجقة من المسلسلات التي تتبع الدراما التاريخية والتي تعرض على قناة TRT التركية، وقد تمكن هذا المسلسل من إفساح مساحة كبيرة له في العالم العربي على الرغم من متابعة الكثير من المسلسلات التركية، فقد جذبت الدراما التاريخية الكثيرين لمعرفة تأسيس الدولة السلجوقية وكيف تمكنت من تكوين دولة راسخة الأركان.

نهضة السلاجقة الحلقة 17

تدور الكثير من الأحداث في الحلقة 17 من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى على يد ملكها ومؤسسها ملك شاه، ويتم عرض الحلقة الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت القاهرة على قناة TRT بصورة حصرية ثم يمكن متابعتها على موقع  قصة عشق مترجمة إلى العربية.

أحداث الحلقة 17 من نهضة السلاجقة

تدور أحداث المسلسل هو ملك شاه مؤسس الدولة السلجوقية والحروب التي خاضها من أجل تدعيم أركان الدولة وتجميع القبائل، ومحاربة الدول المجاورة، ومحاربة من يقومون بالخيانة في الداخل ومنها ما قام به الصباح من خيانة ومحاولة الحصول على كتاب الأسرار الذي تم رميه بالنهر من قبل أحد الباطنية، ويتم القبض على خادم الصباح في القصر ويحقق معه ليكتشف ملك شاه أن الإمام الأعظم هو حسن الصباح نفسه.

نهضة السلاجقة على موقع قصة عشق

يتم عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى التي تؤرخ لفترة طويلة من عمر الدولة السلجوقية وما دار بها من أحداث ويتم عرض المسلسل مترجماً إلى العربية على موقع قصة عشق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!