كشف حساب لوشيسكو بعد الرحيل عن الهلال

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي إقالة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق مؤخراً وتراجع على إثرها الزعيم السعودي للمركز الثالث في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وبفارق كبير يصل إلى خمسة نقاط عن صاحب المركز الأول فريق نادي الهلال الذي يحتل النقطة الثامنة والثلاثين.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع في المدرج الضوء على كشف حساب للروماني لوشيسكو بعد أن تم إقالته والبطولات التي حصدها مع الزعيم.

كشف حساب لوشيسكو بعد الرحيل عن الهلال

البداية كانت في شهر يونيو من العام قبل الماضي 2019 حيث أعلن نادي الهلال تعاقده مع المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو قادماً من باوك اليوناني بعد فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي.

وعقب توليه المهمة نجح الروماني في تقديم أداء هائل وتوسمت فيه الجماهير خيراً إلى أن نجح في حصد لقب دوري ابطال آسيا للموسم 2019 بعد أن حقق الفوز على فريق نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني

في الوقت الذي نجح فيه رازفان في قيادة نادي الهلال لحصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم موسم 2019 – 2020 محققاً أكثر من رقم قياسي أبرزهم اكثر عدد نقاط في موسم واحد 72 نقطة وكذلك أكبر عدد أهداف في تاريخ البطولة وبلغ عددهم 74 هدفًا.

ثالث الألقاب التي تُوج بها الروماني مع الزعيم لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب فريق نادي النصر موسم 2019 – 2020 بهدفين مقابل هدف واحد.

إجمالاً خاض الهلال تحت القيادة الفنية لرازفان لوشيسكو إثنين وسبعين (72) مواجهة في جميع المسابقات حقق خلالها الفوز في ستة وأربعين لقاء (46) مقابل خمسة عشر (15) تعادلاً فيما تكبد الفريق مرارة الخسارة في إحدى عشر (11) لقاء ونجح اللاعبون في تسجيل 155 هدف تحت قياده فيما إستقبلت شباك الهلال 76 هدفاً آخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!