موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية Barcelona vs Sevilla في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب رامون سانشيز بيزخوان مباراة فريقي إشبيلية ضد برشلونة ضمن فعاليات الجولة 18 من الدوري الإسباني وذلك يوم الثلاثاء الموافق 21 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة إشبيلية ضد برشلونة

يدخل أصحاب الأرض نادي إشبيلية تلك المباراة وهو في المركز الثاني برصيد سبعة وثلاثون نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في إحدى عشرة مباراة وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في مبارتين، أما الضيوف نادي برشلونة فيحتل المركز الثامن برصيد سبعة وعشرين نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في سبع مباريات وتعادل ستة مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة إشبيلية ضد برشلونة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إشبيلية ضد برشلونة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ضد برشلونة

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة برشلونة ضد إشبيلية عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 ، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!