موعد مباراة إشبيلية ضد أتلتيكو مدريد Sevilla vs Atletico Madrid في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب رامون سانشيز بيزخوان مباراة فريقي  إشبيلية  ضد أتلتيكو مدريد ضمن فعاليات الجولة 18 من الدوري الإسباني وذلك يوم السبت الموافق 18 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة إشبيلية ضد أتلتيكو مدريد

يدخل أصحاب الأرض نادي إشبيلية تلك المباراة وهو في المركز الثاني برصيد أربعة وثلاثين نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في عشرة مباريات وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في مبارتين، أما الضيوف نادي أتلتيكو مدريد ( المنهك) يحتل المرتبة الرابعة برصيد تسعة وعشرون نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق  الإنتصار في ثمانية مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في ثلاث مباريات.

توقيت متابعة مباراة إشبيلية ضد أتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إشبيلية ضد أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ضد أتلتيكو مدريد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة إشبيلية ضد أتلتيكو مدريد عبر قناة بي إن سبورتس 3 بتعليق عامر الخوذيري، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!