موعد مباراة أتلتيك بيلباو ضد إشبيلية Athletic Bilbao vs Sevilla في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب  سان ماميس مباراة فريقي أتلتيك بيلباو  ضد إشبيلية ضمن فعاليات الجولة 17 من الدوري الإسباني وذلك يوم السبت الموافق 11 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة أتلتيك بيلباو ضد إشبيلية

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز التاسع برصيد إحدى وعشرين نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل تسعة مباريات ونال الهزيمة في ثلاث مباريات ، أما الضيوف نادي إشبيلية فيحتل المركز الثاني برصيد إحدى وثلاثون نقطة من خمسة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في تسع مباريات وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في مبارتين.

توقيت متابعة مباراة أتلتيك بيلباو ضد إشبيلية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلتيك بيلباو ضد إشبيلية في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بيلباو ضد إشبيلية

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أتلتيك بيلباو ضد إشبيلية عبر قناة بي إن سبورتس 3 بتعليق أحمد فؤاد، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!