موعد مباراة خيتافي ضد أتلتيك بيلباو Getafe vs Athletic Bilbao في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز مباراة فريقي  أتلتيك بيلباو  ضد خيتافي ضمن فعاليات الجولة 16 من الدوري الإسباني وذلك يوم الاثنين الموافق 6 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة خيتافي ضد أتلتيك بيلباو

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز التاسع عشر برصيد عشر نقاط من خمسة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في تسع مباريات ، أما الضيوف نادي أتلتيك بيلباو فيحتل المركز الثامن برصيد عشرين نقطة من خمسة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل ثمان مباريات ونال الهزيمة في ثلاث مباريات.

توقيت متابعة مباراة خيتافي ضد أتلتيك بيلباو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة خيتافي ضد أتلتيك بيلباو في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة خيتافي ضد أتلتيك بيلباو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة خيتافي ضد أتلتيك بيلباو عبر قناة بي إن سبورتس 3 بتعليق نوفل باشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!