موعد مباراة الاتفاق ضد أبها في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد مباراة الاتفاق ضد أبها في إطار الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.

موعد مباراة الاتفاق ضد أبها في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ويحتل فريق الاتفاق المركز السابع في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد أربعة وعشرون نقطة جمعهما من سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في ثلاثة لقاءات وتلقي الهزيمة في سبعة مناسبات.

فيما يحتل فريق أبها المركز الثامن برصيد أربعة وعشرون نقطة جمعهما من سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في ثلاثة لقاءات فيما تلقي الهزيمة في سبعة مناسبات.

توقيت متابعة مباراة الاتفاق ضد أبها

وتنطلق مباراة الاتفاق ضد أبها والتي يستضيفها ملعب استاد الأمير محمد بن فهد في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة وخمس دقائق مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق ضد أبها علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الاتفاق ضد أبها عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي الأولي وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير عيسي الحربين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!