نتيجة مباراة الهلال ضد العين في الدوري السعودي

أنتهت أحداث مباراة الهلال ضد العين بفوز الهلال بخمسة أهداف دون رد في إطار الجولة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية.

نتيجة مباراة الهلال ضد العين

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم الهلال بهدفين دون رد، في الدقيقة التاسعة ومع بداية الشوط تحصل فريق الهلال علي ركلة جزاء أنبري لها النجم بافيتيمبي جوميز ليضعها بنجاح في شباك العين، وفي الدقيقة الرابعة والأربعون احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء أخري لفريق الهلال ليعود جوميز ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب العين بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف العودة إلى اللقاء ولكن دون جدوي، وفي الدقيقة السادسة والخمسون أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ثالثة ليعود جوميز ليسجل الهاتريك الشخصي والهدف الثالث لفريق الهلال.

وفي الدقيقة الثامنون سجل جوميز الهدف الرابع له ولصالح الهلال، وفي الدقيقة الرابعة والتسعون سجل سالم الدوسري الهدف الخامس، لتنتهي المباراة بفوز الهلال ضد العين بخمسة أهداف دون رد.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الهلال ضد العين

وبهذا الفوز أرتفع رصيد الهلال إلى النقطة رقم خمسة وثلاثون في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد العين عند النقطة رقم ثلاثة عشر في المركز الأخير في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!