قيامة عثمان 46.. مسلسل قيامة عثمان الحلقة 46 ومحاولة قتل عثمان من قبل نيكولا
مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 46، نتابع معكم الآن متابعينا الكرام لموقع في المدرج الإخباري أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 46 التي تصدرت محركات البحث الشهيرة في المنطقة العربي حالياً بالتزامن مع اقتراب عرض الحلقة في موعدها الأسبوعي على قناة إي تي في ا لتركية العارضة الحصرية، ومن المتوقع أن تكون الحلقة الأكثر إثارة وتشويق وسيطلق عليها حلقة الانتقام حيث سيقوم عثمان بالانتقام من كل أعدائه ومعارضيه حتى يتمكن من بناء الدولة العثمانية الكبرى وفقاً لوصية والده أرطغرل.

مسلسل قيامة عثمان

يعتبر مسلسل قيامة عثمان من أقوى المسلسلات التركية الضخمة التي تعرض في الوقت الحالي، فهو مسلسل غير تقليدي فأحداثه مبنية على أحداث واقعية حدثت بالفعل في الفترة التي تم تأسيس الدولة العثمانية الكبرى الغنية عن التعريف التي حكمت العالم لأكثر من 600 عاماً، ويكشف المسلسل عن المؤامرات والصراعات التي حدثت في تلك الفترة لمنع المؤسس عثمان من بناء الدولة الكبرى.

أحداث الحلقة 46 مسلسل قيامة عثمان

من المتوقع أن تكون الحلقة 46 من أقوى حلقات مسلسل قيامة عثمان حيث سيبدأ بعدها تأسيس الدولة العثمانية بعد القضاء على الأعداء، ومن أهم أحداث الحلقة:

  • تعرض عثمان للقتل بعد الفخ الذي وضعه له نيكولا وجنوده وسيتم انقاذه من قبل السيدة مالهون التي أتت من أجل الاتفاق مع عثمان وجنوده، ومن المتوقع أن تكون مالهون زوجة عثمان الثانية.
  • انتقام عثمان من كل معارضيه وأعدائه الذي حاول كثيراً إيقافه عن تأسيس الدولة العثمانية.
  • وسيظهر في الحلقة السيد غوندوز ومعه جنود الشيخ أديب، فبعد خروج بالا ودوندار ولينا وهازال من القبيلة ذهب ورائهم لإنقاذهم.

موعد عرض الحلقة 46 مسلسل قيامة عثمان

أعلنت قناة إي تي في التركية العارضة الحصرية للمسلسل عن موعد عرض الحلقة 46 من المسلسل، يوم الأربعاء الموافق 16 فبراير 2021، وهذا في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، وتعاد الحلقة في اليوم التالي الخميس على قناة الفجر الجزائرية، وموقع قصة عشق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!