أضبط تردد قناة عزام سبورت Azam Sport Tv 2021 على نايل سات الناقلة لمباريات الكرة العربية والعالمية بجودة إتش دي Hd

 

أضبط تردد قناة عزام سبورت Azam Sport Tv 2021 واحدة من أبرز الموضوعات التي يسعى الكثير من الأشخاص خلال الآونة الأخيرة للتعرف على طريقة الحصول عليها لما تقدمه من مادة إعلامية مميزة.

أضبط تردد قناة عزام سبورت Azam Sport Tv 2021

وكانت قناة عزام سبورت التنزانية قد بدأ صيتها خلال العام قبل الماضي 2019 وذلك بعد أن قامت بنقل كافة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة وتوج على إثرها المنتخب الجزائري باللقب بفوزه على السنغال في المباراة النهائية بفضل بغداد بونجاح.

في الوقت الذي نجحت فيه القناة أيضاً أن تنقل بعض المباريات القوية في البطولات الأوروبية مثل دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى بطولة الدوري الأوروبي مع إستديو تحليلي يسبق كافة المباريات في البطولات الخمسة الكبرى.

وتنضم تلك القناة للكثير من القنوات التي ظهرت على الساحة مثل قناة مكسبي التي قامت بنقل مباراة الزمالك ضد مولودية  الجزائر في دوري ابطال أفريقيا بالإضافة إلى مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ولقاء الأهلي وبالميراس في كأس العالم للأندية.

وخلال الآونة الأخيرة باتت القناة من أهم الوسائل التي يلجأ إليها الكثير من الأشخاص ويمكن الحصول عليها من خلال التردد التالي :-

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11572.
  • الأستقطاب : أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ : 3/4 .
  • معدل الترميز : 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!