أحداث الحلقة 24 مسلسل اتصل بمدير أعمالي وظهور شخصيات جديدة مفاجأة
مسلسل اتصل بمدير أعمالي

نتابع معكم الآن متابعينا الكرام لموقع “في المدرج” الذي عودكم على تقديم تفاصيل حلقات المسلسلات التركية الشيقة باستمرار، واليوم سوف نرصد لكم أحداث الحلقة 24 مسلسل اتصل بمدير أعمال بالتزامن مع الموعد الرسمي لعرض حلقات المسلسل، وطبقاً لما جاء في الإعلان التشويقي للحلقة ستكون الحلقة نارية ومشوقة بشكل كبير وظهور شخصيات جديدة.

أحداث الحلقة 24 مسلسل اتصل بمدير أعمالي

حالة من الترقب الشديد يعيشها حالياً عشاق ومحبي المسلسل التركي الكوميدي والدرامي اتصل بمدير أعمالي للعيش مع الصراعات الكوميدية والدرامية للعاملين في الشركة، وستشهد الحلقة ملاحظة بارس ودايكل أنه هناك شخصاً يراقبهما، وبارس يؤكد أن هذا الأمر ليس صدفة وليس جديد، وسيتعرض فارس لمشاكل جديدة بسبب مرضه وسينقذ شخصاً جديدة سيتفاجىء الجميع به.

الحلقة 24 من مسلسل اتصل بمدير أعمالي

يترقب الجميع من عشاق المسلسل التركي اتصل بمدير أعمالي عرض الحلقة الجديدة 24 من المسلسل التي ستعرض مساء اليوم الأحد على قناة Star TV التركية العارضة الحصرية عند الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية.

تردد قناة Star TV التركية لمتابعة مسلسل اتصل بمدير أعمالي

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 10922، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500.

القمر الصناعي: ترك سات، التردد: 12209، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 3000.

والجدير بالذكر أن مسلسل اتصل بمدير أعمالي من المسلسلات الكوميدية الدرامية، حيث تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأشخاص يعملون في شركة خاصة وسط كوميدية ساخرة، وتتحول بعد ذلك الأحداث للصراعات بين العاملين بعد وفاة صاحب الشركة فكل واحد يرغب أن يحقق لنفسه مكانة في الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!