الأهلي ضد بالميراس.. موسيماني يستهدف تكرار إنجاز مانويل جوزيه

يحلم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي لتحقيق إنجاز الأسطورة البرتغالي مانويل جوزيه مدرب القلعة الحمراء السابق ، وفي السطور التالية يُسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على الإنجاز الذي يسعى موسيماني لتكراره مع القلعة الحمراء.

برونزية العالم تحفز موسيماني لتكرار إنجاز جوزيه

تقام اليوم الخميس مواجهة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي على ملعب إستاد المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة لحساب مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع من مونديال الأندية.

وسبق وأن خاض موسيماني مع النادي الأهلي حتى الآن ثلاثة وعشرين لقاء نجح في تحقيق الفوز في ثمانية عشر منهم وتعادل في أربعة مناسبات وخسر مرة واحدة ضد بايرن ميونخ في نصف نهائي المونديال.

وخلال خمسة مشاركات مونديالية سابقة كانت النتيجة الأفضل للنادي الاهلي تحقيق برونزية العالم في عام 2006 وبات موسيماني على بُعد خطوة واحدة فقط من أجل تكرار إنجاز جوزيه على الرغم من أنه أكمل خمسة أشهر فقط في قيادة القلعة الحمراء.

مشوار موسيماني مع الأهلي

وكان موسيماني قد تم التعاقد معه من أجل قيادة النادي الأهلي خلفاً للسويسري رينيه فايلر الذي قرر الرحيل بدون إبداء أسباب واضحة لينجح في عبور الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ويحصل على اللقب على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وكسر بذلك موسيماني عقده لازمت الشياطين الحمر لمدة سبعة سنوات غاب خلالها الفريق عن منصات التتويج بالمسابقة القارية كما ساهم الجنوب أفريقي أيضاً في حصول الأهلي على بطولة كأس مصر على حساب طلائع الجيش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!