السد 25.. تابع مسلسل السد الحلقة 25  على قناة FOX TV لاكتشاف قاتل زوج زهراء
السد

مسلسل السد الحلقة 25، يتشوق الملايين من عشاق المسلسلات التركية الشيقة والممتعة عرض الحلقة 25 من مسلسل السد الذي حاز على إعجاب الملايين في المنطقة العربية، ومنذ أولى حلقات المسلسل حاز على إعجاب الملايين وحقق جمهور عريق في تركيا والمنطقة العربية بأكملها، ونظراً لبحث الكثيرون عن تفاصيل الحلقة 25 من مسلسل السد قررنا أن نقدم لكم تقرير كامل عن الحلقة.

أحداث مسلسل السد الحلقة 25

تشهد الحلقة 25 من مسلسل السد الكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة والتي تقلب الأحداث رأساً على عقب بعد أن تم معرفة من هو والد مارت، في البداية بعد عرفنا الخطة التي وضعها طارق لأبعاد زهراء عنه من الحصول على أموالها، ولكن زهراء لم تستلم وتهدد بأن يترك نهير ويعود لها إلا انها تخبر الشرطة عما كان يحدث، وستكشف نهير أن طارق من قتل زوج زهراء باشتراك الأخيرة وبهذا تكون أثبتت برأة نازك.

موعد مسلسل الحلقة 25 مسلسل السد

يتسأل الكثير من محبي مسلسل السد التركي موعد عرض الحلقة 25 الجديدة التي من المتوقع أن تكون أكثر تشوقاً وممتعة، وبذلك ستعرض الحلقة مساء اليوم الثلاثاء على قناة فوكس التركية الناقلة الحصرية، وهذا عند الساعة الـ 7 بتوقيت القاهرة الساعة الـ 8 بتوقيت السعودية.

والجدير بالذكر أن مسلسل السد من المسلسلات الشيقة والتي تدور أحداثها في الإطار الرومانسي والدرامي والمليء بالأحداث الغامضة، وتدور أحداث حول قصة حب خلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال المراسلة فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!