تصريحات نارية من هانز فليك قبل مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ في مونديال الأندية

صرح فانز فليك المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بايرن ميونخ قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية أن وجود العملاق الألماني في قطر جاء بسبب حصد اللقب ولا شيء غير ذلك.

تصريحات فليك قبل مواجهة الأهلي في مونديال الأندية

وقال فليك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الأهلي ضد بايرن ميونخ أن الفريق الألماني سيواجه خصم قوي للغاية ، نعلم أن الأهلي هو بطل قارته ونجح في الحصول على الثلاثية مثلما فعلنا ودائماً ما يبحث لاعبوه عن الفوز وتقديم أداء ممتع وبالأخص جماهيره التي تُعتبر بالنسبة لهم اللاعب رقم 12.

وواصل فليك تصريحاته أنه يجد الأهلي واحد من أقوى الخصوم التي يمكن أن يواجهها خاصةً أنهم يمتلكون عناصر مميزة للغاية لهم القدرة على صناعة الفارق في أي وقت من المباراة بل وتحويل نتائج المباريات التي يكونوا متأخرين فيها في النتيجة لصالحهم في النهاية”.

وتابع:” خط دفاع الأهلي قوي للغاية حيث يمتلك نادي القرن الأفريقي إثنين من أقوى اللاعبين وهم أيمن أشرف واللاعب المغربي المنضم حديثاً لهم بدر بانون ومدربهم موسيماني يمتلك ثقافة مميزة إلتقيت به لدقائق ويمتلك فكر مميز للغاية يُمكنه إحداث المفاجأة وتحقيق الكثير من الألقاب”.

وأنهى:” البايرن هنا من أجل التتويج والفوز باللقب على الرغم من أن الأهلي فريق قوي لكن نحن الفريق الأوفر حظاً وهدفنا الفوز عليه والعبور إلى الدور النهائي من أجل تحقيق اللقب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!