رابط التقديم في وظائف ارامكو الصحية والادارية 1442
وظائف ارامكو

تصدر البحث عن وظائف ارامكو محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التوظيف الالكترونية، حيث أعلنت شركة أرامكو عن احتياجها لتوظيف عمالة من تخصصات وفئات مختلفة ولا يشترط التوظبف على المواطنين السعوديين فقط وإنما تم فتح باب التقديم والتسجيل في الوظائف للجميع، ومن الجدير بالذكر إتاحة التقديم أيضًا للسيدات مما يعزز من تساوي الفرص في الأعمال والوظائف والاختيار حسب الكفاءة، وسنعرض فيما يلي أهم التفاصيل حول وظائف شركة ارامكو من حيث موعد التقديم والتخصصات المطلوبة للتوظيف عبر موقعنا الاخباري في المدرج.

التخصصات المطلوبة لوظائف أرامكو

لقد أعلن المركز عن احتياجه للتخصصات التالية وعلى الراغبين في الحصول على الوظيفة التسجيل عبر الموقع للحصول على فرصة مهنية متميزة برواتب مجزية مع الحصول على كافة أشكال الدعم الذي يعزز من الطاقة نحو العمل.

  • أخصائيين عيون وبصريات.
  • اطباء جلدية وتناسلية.
  • أطباء تخصص نساء وتوليد.
  • تمريض بمختلف التخصصات.
  • أخصائيين أشعة.
  • اخصائي هندسة اكلينيكية.

كما أعلن المركز عن احتياجه لعدد من العمالة للتوظيف في المناصب الادارية ويشترط حصول المتقدمين على شهادة الدبلوم أو البكالوريوس أو دراسات عليا.

موعد التقديم للتوظيف في شركة أرامكو

فتحت الشركة أمام الراغبين في الالتحاق بالوظائف الطبية والهندسية والإدارية والعديد من التخصصات الأخرى التقديم عبر الموقع الالكتروني أرامكو السعودية بالضغط مباشرة هنا للتسهيل على الراغبين في التقديم اتمام عملية تسجيل البيانات من خلال زيارة الموقع الرسمي أرامكو السعودية للتوظيف.

ومن الجدير بالذكر أنه تم فتح باب التسجيل بداية من اليوم الجمعة الموافق 12 فبراير لعام 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!