رسائل الفلانتين 2021 Valentine’s day.. أجمل رسائل عيد للحب
موعد الفلانتين

موعد الفلانتين، يعتبر عيد الحب من أكثر المناسبات السعيدة التي تمر على العالم بأكمله حيث يترقب الجميع هذا اليوم في شوق وتلهف لرؤية أجمل مشاهد الحب والشوق وهي تتجسد في صورة عبارات رومانسية تخطف القلوب يتداولها المجبين والمتزوجين والأصدقاء الصغير إلى الكبير، أيام قليلة ونشهد تبادل الهدايا التي يغلب عليها اللون الأحمر وارتداء الملابس أيضًا بهذا اليوم وخروج المبحابين لقضاء يومًا مميزًا وصنع شيئًا جديدًا مميزًا لعيد الحب هذا العام.

موعد الفلانتين 2021

يعد هذا اليوم بمثابة ميثاق جديد لتقوية أواصر الحب والاخلاص والطمأنينة لقلوب العاشقين والمتحابين، ويعتبر يوم 14 فبراير هو اليوم العالمي للفلانتين أو كما يسمى عيد الحب ومن الجدير بالذكر مصادفة هذا اليوم يوم الأحد المقبل، ويتبقى فقط 4 أيام عن هذا اليوم الرائع الذي سيشهد أفخم الاحتفالات في جميع دول العالم.

لماذا سمي بعيد الحب

خلق الإنسان بفطرة الحب أيا كان شكله فمثلًا حب الحبيبة أو الزوجة، حب الأهل، حب الأصدقاء؛ لذا لا يستطيع أحد العيش بدون حب، وتذكر إحدى الروايات أن إمبراطور روماني كان يمنع جنوده من الحب والزواج خشية أن ترق قلوبهم وتدخلها مشاعر الانجذاب والشوق واللهفة والانشغال عن محاربة الأعداء.

وقد قام القديس فالنتين بمخالفة هذا القانون لاعترافه بضرورة تواجد الحب والزواج وكان يقوم بعقد الزيجات للجنود حتى تم اكتشاف أمر القديس فأمر الامبراطور بإعدامه يوم 14 فبراير.

اجمل رسائل الفلانتين

  • حبي إليك لا يوصفه رسالة عبر الهاتف ولا الكثير من الكلام حبي لك فاق كل الحدود.
  • عيد حب سعيد يا أغلى ماأملك.
  • ياعالم أنا بعيشه كل يوم، حبك حبيبي بالعالم واللي فيه ومن غير ما بقدر أعيش.
  • كل عام وكل يوم وكل ثانية وانت عشقي الأبدي.
  • كل يوم بعيشه معك هو عيد الحب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!