موعد مباراة أرسنال ضد أستون فيلا Arsenal vs Aston villa في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد السبت مباراة أرسنال ضد أستون فيلا Arsenal vs Aston villa في إطار الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب فيلا بارك معقل فريق أستون فيلا.

موعد مباراة أرسنال ضد أستون فيلا Arsenal vs Aston villa

ويحتل أرسنال المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد واحد وثلاثون نقطة جمعهما من اثنين وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في أربعة لقاءات وتلقي الهزيمة في تسعة مباريات.

بينما يحتل فريق أستون فيلا المركز التاسع برصيد اثنين وثلاثون نقطة جمعهما من عشرون مباراة حيث حقق الفوز في عشرة لقاءات وتعادل في مباراتين فيما تلقي الهزيمة في ثمانية مباريات.

توقيت متابعة مباراة أرسنال ضد أستون فيلا Arsenal vs Aston villa

وتنطلق مباراة أرسنال ضد أستون فيلا Arsenal vs Aston villa والتي يستضيفها ملعب فيلا بارك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد أستون فيلا Arsenal vs Aston villa علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة أرسنال ضد استون فيلا Arsenal vs Aston villa عبر قناة BEIN SPORTS HD 1، سوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي عامر الخوذيري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!