موعد مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ Alahly vs Bayern munich في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

تقام يوم الأثنين مباراة الأهلي المصري ضد بايرن ميونخ الألماني Alahly vs Bayern munich في إطار الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب أحمد بن علي المونديالي بالدوحة.

موعد مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ Alahly vs Bayern munich

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي بعدما تغلب علي فريق الدحيل القطري بهدف نظيف عن طريق حسين الشحات في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

بينما يلعب بايرن ميونخ دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية بعدما حقق بطولة دوري أبطال أوروبا علي حساب فريق باريس سان جيرمان.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ Alahly vs Bayern munich

تنطلق مباراة الأهلي المصري ضد بايرن ميونخ الألماني Alahly vs Bayern munich في إطار نصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ Alahly vs Bayern munich علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي المصري ضد بايرن ميونخ Alahly vs Bayern munich عبر قناة BEIN SPORTS HD المفتوحة وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير المصري علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!