موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني

يبحث الكثير من عشاق البلوجرانا عن موعد مباراة برشلونة القادمة وذلك بعد الخسارة المدوية التي تلقاها الفريق يوم الثلاثاء الماضي من فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف لحساب مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة برشلونة القادمة ضد قاديش barcelona vs cadiz يوم غداً الأحد الموافق الحادي والعشرني من فبراير والتي يخوضها الفريقان على ملعب إستاد الكامب نو لحساب مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

ترتيب الدوري الاسباني قبل مباراة برشلونة القادمة ضد قادش

وقبل المباراة يحتل فريق نادي برشلونة المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري الأٍباني برصيد ستة وأربعين نقطة من إثنين وعشرين مباراة بالفوز في أربعة عشر والتعادل في أربعة والخسارة في نفس العدد من المباريات

في المقابل يحتل فريق نادي قاديش المركز الخامس عشر برصيد أربعة وعشرين نقطة من ثلاثة وعشرين لقاء بالفوز في ستة مباريات والتعادل في ستة آخرين وتكبد الخسارة في إحدى عشر مواجهة.

توقيت متابعة مباراة برشلونة القادمة ضد قاديش barcelona vs cadiz

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة برشلونة القادمة ضد قاديش barcelona vs cadiz في تمام الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت المحلي تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة القادمة ضد قاديش barcelona vs cadiz على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة برشلونة القادمة ضد قاديش barcelona vs cadiz والتي تقام لحساب الجولة الرابعة والعشرين من الليجا عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3 الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الاسباني في الدول العربية والشرق الأوسط ودول شمال أفريقا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!