موعد مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان Barcelona vs Paris saint germain في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام يوم الثلاثاء مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان Barcelona vs Paris saint germain في إطار دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة.

موعد مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان Barcelona vs Paris saint germain

وكان برشلونة قد تأهل عن المجموعة السابعة وتأهل وهو في المركز الثاني برصيد إثنتي عشر نقطة في مجموعة كانت تضم كلاً من يوفنتوس ودينامو كييف وفرينكفاروزي.

بينما تأهل فريق باريس سان جيرمان عن المجموعة الثامنة وهو في المركز الأول برصيد إثنتي عشر نقطة أيضًا في مجموعة كانت تضم كلاً من لاييزيج ومانشستر يونايتد وإسطنبول باشاك شهير.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان Barcelona vs Paris saint germain

تنطلق مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان Barcelona vs Paris saint germain لحساب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان Barcelona vs Paris saint germain علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان Barcelona vs Paris saint germain عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي المغربي جواد بده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!