موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام Chelsea vs Tottenham في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم الخميس الموافق الرابع من شهر فبراير الجاري مباراة تشيلسي ضد توتنهام Chelsea vs Tottenham في إطار الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستقام علي ملعب توتنهام هوتسبير الجديد.

موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام Chelsea vs Tottenham

ويحتل فريق توتنهام المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة جمعهما من عشرون مباراة حيث حقق الفوز في تسعة لقاءات وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في خمسة مباريات.

فيما يحتل تشيلسي المركز السابع برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة جمعهما من واحد عشرون مباراة حيث حقق الفوز في تسعة لقاءات وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في ستة مباريات.

توقيت متابعة مباراة تشيلسي ضد توتنهام Chelsea vs Tottenham

تنطلق مباراة تشيلسي ضد توتنهام Chelsea vs Tottenham لحساب الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد توتنهام Chelsea vs Tottenham علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة تشيلسي ضد توتنهام Chelsea vs Tottenham عبر قناة BEIN SPORTS HD 1، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير التونسي عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!