موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا Real madrid vs Valencia في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم الأحد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا Real madrid vs Valencia في إطار الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب الفريدو دي ستيفانو معقل فريق ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا Real madrid vs Valencia

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد ستة وأربعون نقطة جمعهما من اثنين وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في أربعة عشر مباراة وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات أيضًا.

فيما يحتل فريق فالنسيا المركز الثاني عشر برصيد أربعة وعشرون نقطة جمعهما من اثنين وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في تسعة مباريات وتلقي الهزيمة في ثمانية مناسبات.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا Real madrid vs Valencia

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا Real madrid vs Valencia والتي تقام في الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فالنسيا Real madrid vs Valencia علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا Real madrid vs Valencia عبر قناة BEIN SPORTS HD 3، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير التونسي رؤوف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!