موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز

يقوم عدد كبير من مشجعي ليفربول بالبحث عن موعد مباراة ليفربول ضد برايتون القادمة في الدوري الإنجليزي ، وتعتبر مباراة ليفربول القادمة مباراة غاية في الأهمية وذلك بعد أن أصبح الفارق مع فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني نقطة واحدة حيث يسعى الفريق للفوز وحصد نقاط اللقاء  الثلاثة ليعود للمنافسة مرة أخري ويقترب من العودة لصدارة جدول ترتيب المسابقة في أنتظار  هزيمة فريقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في مبارياتهم.

وينتظر المشجعين مباراة ليفربول وذلك لمتابعة نجمهم المفضل محمد صلاح المتألق في الفترة الأخيرة مع فريق ليفربول وهو متصدر الآن جدول ترتيب هدافي البطولة برصيد 15 هدف .

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون

يستضيف ملعب الانفيلد يوم الأربعاء الموافق 3 فبراير  مباراة ليفربول ضد برايتون حيث يستضيف فريق ليفربول صاحب المركز الثالث في الدوري برصيد 40 نقطة فريق برايتون صاحب المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة ، وذلك في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية الحادية عشر والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ، ويدخل الفريقين المباراة وعينهم علي النقاط الثلاثة حتي يقترب ليفربول أكثر من العودة للمنافسة للمركز الأول  أم عن فريق برايتون يسع للفوز لكي يبتعد عن فرق القاع حيث من الممكن أن يصعد للمركز الرابع عشر في حالة الفوز .

وقد تم تعيين الحكم كيفين فريند لإدارة المباراة تحكيميا ، الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بنتجه التعادل بين الفريقين بهدف لكل فريق حيث أحرز باسكال حروز هدف برايتون من ضربة جزاء وتعادل وقتها دييغو جوتا للفريق ليفربول .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون

ومن المقرر أن تقوم قناة  Bein sports HD 1 من إذاعة المباراة  وقد اختارت القناة المعلق المغربي المتميز خليل بلوشي للتعليق علي أحداث المباراة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!