موعد مباراة ليفربول ضد برايتون Liverpool vs Brighton في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد مباراة ليفربول ضد برايتون Liverpool vs Brighton في إطار الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول.

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون Liverpool vs Brighton

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث برصيد أربعون نقطة جمعهما من واحد وعشرون نقطة حيث حقق الفوز في إحدي عشر مباراة وتعادل في سبعة لقاءات وتلقي الهزيمة في ثلاثة مناسبات.

فيما يحتل فريق برايتون المركز السابع عشر برصيد واحد وعشرون نقطة جمعهما من واحد وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في أربعة مباريات وتعادل في تسعة مباريات وتلقي الهزيمة في ثمانية مباريات.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد برايتون Liverpool vs Brighton

تنطلق مباراة ليفربول ضد برايتون Liverpool vs Brighton لحساب الجولة التانية والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر والربع صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون Liverpool vs Brighton علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول ضد برايتون Liverpool vs Brighton عبر قناة BEIN SPORTS HD 1، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي خليل البلوشي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!