موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال man city vs arsenal في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

تقام بعد غداً الأحد الموافق الحادي والعشرين من شهر فبراير مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال man city vs arsenal والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد الإمارات لحساب مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال man city vs arsenal

وقبل المباراة يحتل فريق نادي مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد ستة وخمسين نقطة من أربعة وعشرين مواجهة جمعها بالفوز في سبعة عشر لقاء والتعادل في خمسة وتكبد أبناء جوارديولا الخسارة في مباراتين فقط.

في المقابل نجح فريق نادي أرسنال في تحقيق إستفاقة طفيفة أوصلته للمركز العاشر برصيد أربعة وثلاثين نقطة بالفوز في عشرة مباريات والتعادل في أربعة لقاءات وتكبد أبناء أرتيتا الخسارة في عشرة لقاءات.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال man city vs arsenal

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال man city vs arsenal والتي يخوضها الفريقان على ملعب إستاد الإمارات في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال man city vs arsenal على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال man city vs arsenal والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2 الناقل الحصري والوحيد للبريميرليج في الشرق الأوسط.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!