موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام Man city vs Tottenham في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر فبراير مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير Man city vs Tottenham في إطار الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب الإتحاد معقل فريق مانشستر سيتي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام Man city vs Tottenham

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد خمسون نقطة جمعهما من اثنين وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في خمسة عشر مباراة وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

فيما يحتل فريق توتنهام المركز الثامن برصيد ستة وثلاثون نقطة جمعهما من اثنين وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في عشرة مباريات وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في ستة مناسبات.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام Man city vs Tottenham

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام Man city vs Tottenham لحساب الجولة الثلاثة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي يستضيفها ملعب بتروسبورت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام Man city vs Tottenham علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام Man city vs Tottenham عبر قناة BEIN SPORTS HD 1، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير التونسي عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!