موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون Man united vs Everton في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد السبت مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون Man united vs Everton في إطار الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون Man united vs Everton

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد أربعة وأربعون نقطة جمعهما من اثنين وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة عشر مباراة وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مناسبات.

بينما يحتل فريق إيفرتون المركز السابع برصيد ستة وثلاثون نقطة جمعهما من عشرون مباراة حيث حقق الفوز في إحدي عشر مباراة وتعادل في ثلاثة مباريات فيما تلقي الهزيمة في ستة لقاءات.

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون   Man united vs Everton

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون Man united vs Everton لحساب الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون Man united vs Everton علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون Man united vs Everton عبر قناة BEIN SPORTS HD 1، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير التونسي عصام الشوالي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!