نتيجة مباراة الشباب ضد الفتح في الدوري السعودي

أنتهت أحداث مباراة الشباب ضد الفتح بفوز الفتح بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

نتيجة مباراة الشباب ضد الفتح

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهي بتقدم فريق الشباب بهدف نظيف، وحاول كثيرًا لاعبوا الشباب من ادراك الهدف الأول وهو ما تحقق أخيرًا عن طريق اللاعب كريستيان جوانكا في الدقيقة الثالثة والأربعون عندما سجل الهدف الأول لينتهي الشوط الأول علي واقع تقدم الشباب بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة السابعة والستون سجل كريستيان كويفا الهدف الأول لصالح فريق الفتح وهدف التعادل، ومن ثم حاول لاعبوا الشباب من أحراز الهدف الثاني ومواصلة التحليق في صدارة الدوري ولكن باتت كل المحاولات بالفشل.

ولكن حدث ما لايتوقعه عشاق الشباب عندما سجل لاعب الفتح ميتشل تي فريدي الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والتسعون، لتنتهي المباراة بفوز الفتح ضد الشباب بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الشباب ضد الفتح

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد الفتح إلى النقطة خمسة وعشرون في المركز التاسع، بينما يتجمد رصيد الشباب عند النقطة رقم ثمانية وثلاثون في المركز الأول في سلم ترتيب الدوري السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!