نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون Man united vs Everton في الدوري الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون Man united vs Everton بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق في إطار الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون Man united vs Everton

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بتقدم مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، في الدقيقة الرابعة والعشرون سجل المهاجم الأوروجوياني ادينسون كافاني الهدف الاول لصالح الشاطين الحمر، وفي الدقيقة الخامسة والأربعون قبل نهاية الشوط سجل برونو فيرنانديز الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد لينتهي الشوط علي واقع الهدفين.

وفي الشوط الثاني ومع بدايته وتحديدًا في الدقيقة التاسعة والأربعون سجل عبدالله دوكوري الهدف الأول لصالح إيفرتون، وفي الدقيقة الثانية والخمسون سجل جيمس رودريجيز الهدف الثاني وهدف التعادل لفريق إيفرتون.

وفي الدقيقة السبعون سجل سكوت مكتوميناي الهدف الثالث لصالح مانشستر يونايتد، وأعتقد الجميع أن المباراة قد أنتهت الإ ان كالفيرت لوين سجل الهدف الثالث وهدف التعادل في الدقيقة الخامسة والتسعون لتنتهي المباراة  مانشستر يونايتد ضد إيفرتون Man united vs Everton بثلاثة أهداف لكل فريق.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون Man united vs Everton

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة رقم خمسة وأربعون في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتجمد رصيد إيفرتون عند النقطة رقم سبعة وثلاثون في المركز السابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!