نتيجة مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان Juventus vs Inter milan في كأس إيطاليا

أنتهت أحداث مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان Juventus vs Inter Milan بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف في إطار نصف نهائي من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا.

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان Juventus vs Inter Milan

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهي بتقدم يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، في البداية وفي الدقيقة التاسعة سجل لاوتارو مارتينيز الهدف الأول لصالح إنتر ميلان، وفي الدقيقة السادسة والعشرون أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق يوفنتوس تكفل بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليضعها بنجاح في شباك سمير هاندانوفيتش.

وفي الدقيقة الخامسة والثلاثون سجل اللاعب كريستيانو رونالدو الهدف الثاني له ولفريق لينتهي الشوط الأول علي واقع هدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني دفع المدرب أنطونيو كونتي بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الثاني وهدف العودة إلى المباراة من جديد ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس ضد إنتر ميلان Juventus vs Inter Milan بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز يتأهل فريق يوفنتوس إلى الدور النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بينما يودع إنتر ميلان البطولة من بوابة الدور نصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!