نهضة السلاجقة 21.. نهاية تابار الحزينة في الحلقة 21 من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى
نهضة السلاجقة الحلقة 21

بعد مشاهدة الإعلان الترويجي للحلقة 21 من مسلسل نهضة السلاجقة العظمي أصبح المتابعين في حالة من الذهول والدهشة لمعرفة هل ما تم مشاهدته في الإعلان صحيح أم أنها خدعة، بعد الإعلان عن نهاية تابار، ولذلك ينتظر الجمهور ومحبي الدراما التركية نهضة السلاجقة الحلقة الجديدة وخاصة المترجمة علي موقع قصة عشق اليوم بعد انتهاء عرضها علي قناة تي آر تي التركية علي ترددها الجديد على الأقمار الصناعية المختلفة.

تفاصيل أحداث مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 21

في الحلقه 21 من مسلسل نهضة السلاجقة نشاهد قيام اعداء ملك شاه بمحاربه ابن الملك تابار، بعدما قام ملك الدولة البيزنطية في مواجهته بمعركة ثنائية خرج منها فائز علي تابار، وبذلك يتوقع أن يكون المشهد حلم للملك شاه، أو يكون المخرج أختار أن يعلن نهاية تابار قبل أن يقابل أمة وأخيه، وهي تاريخياً غير صحيحة حيث يتولي الملك تابار الحكم بعد أخيه وفقاً للأحداث التاريخية المعروفة.

مسلسل نهضة السلاجقة العظمي الحلقة 21

والمعروف عن مسلسل نهضة السلاجقة العظمي أنه يتناول أحداث تاريخية عن الدولة السلجوقية التي حاربت الدولة البيزنطية والصليبيين، ويوضح المسلسل توسعهم الجغرافي في جميع أرجاء إقليم آسيا، وبالتالي حظي علي إهتمام الكثير من المتابعين للدراما التركية التاريخية.

تردد قناة تي آر تي التركية 2021

علي جميع الأقمار الصناعية المختلفة وبتقنية عالية الجودة يمكنكم مشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 21 كاملة من خلال ترددات قناة TRT التركية وهي :-

  1. تردد قناة تي آر تي على اليوتل سات هو 10928، بمعدل استقطاب عمودي ومعدل الترميز هو 30000.
  2. تردد قناة تي آر تي العربية على النايل سات هو 11391، بمعدل استقطاب عمودي، ومعدل الترميز هو 27500.
  3. تردد تي آر تي كردي على النايل سات هو 10873، وبمعدل استقطاب عمودي، ومعدل الترميز هو 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!