الندية والإثارة تُسيطر على عرض اليمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2021

سيطرت الندية والإثارة على عرض اليمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2021 والذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أقل من أسبوعين من إقامة عرض رويال رامبل 2021 والذي نجح على إثره درو ماكنتاير في الحفاظ على لقبه بعد الفوز على جولدبيرج.

عرض اليمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2021

بطولة الدبليو دبليو اي

أولى النزالات التي شهدها عرض اليمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2021 نزال بطولة دبليو دبليو اي والذي يتنافس فيه كلاً من البطل درو ماكنتاير مع كوفي كينجستون بالإضافة إلى جيف هاردي وشيمس وراندي أورتن واخيراً اي جاي ستايلز ونجح المصارع درو ماكنتاير في الفوز .

تحديد منافس رومان رينز على لقب اليونيفرسال

خاض ستة مصارعين نزال قوي في غرفة الإقصاء ضمن نزالات عرض اليمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2021 وهم كيفن أوينز وجاي أوسو بالإضافة إلى سيزارو وسامي زين مع دانيل براين وكينغ كوربن ونجح براين في الفوز بالنزال.

بطولة الولايات المتحدة الأمريكية

لعب بوبي لاشلي نزال قوي للغاية ضد البرو مات ريدل ضد كيث لي في مواجهة ثلاثية في النزال الرابع الذي لُعب في عرض اليمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2021 ونجح مات ريدل في الفوز بالنزال.

بطولة زوجي السيدات

آخر نزالات عرض اليمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2021 جمع بين بين فريق نايا جاكس وشاينا بازلر ضد فريق ساشا بانكس والـEST بيانكا بيلير ونجح الفريق الأول في الفوز.

انتهى عرضعرض اليمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2021 منذ قليل ويمكن متابعة نتائج العرض كاملة من هنــــــــــــــــــــــا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!