موعد مباراة يوفنتوس Juventus القادمة في الدوري الإيطالي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن موعد مباراة يوفنتوس المقبلة وذلك بعد أن تأهل يوفنتوس إلى الدور النهائي من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم لموسم 2020-2021، عندما تعادل مع فريق إنتر ميلان في إياب نصف النهائي واستفاد فريق السيدة العجوز من نتيجة مباراة الذهاب والتي أنتهت بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة يوفنتوس Juventus القادمة

ويكون موعد مباراة يوفنتوس Juventus القادمة ضد فريق نابولي يوم السبت النقبل الموافق الثالث عشر من شهر فبراير الجاري، في إطار الجولة الثاني والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب دييجو أرماندو ماردونا معقل فريق نابولي.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس Juventus  القادمة ضد نابولي

وتنطلق مباراة يوفنتوس القادمة ضد نابولي لحساب الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز والتي يستضيفها ملعب دييجو أرماندو مارادونا في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس Juventus القادمة ضد نابولي علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة يوفنتوس Juventus القادمة ضد نابولي عبر قناة BEIN SPORTS HD 4 الناقل الحصري الوحيد لبطولة الدوري الإيطالي الممتاز في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!