lebanon lotto رابط الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني الاصدار 1877 اليوم الاثنين 22/2/ 2021 مع الإعلامي زيد
اللوتو اللبناني الاصدار رقم 1877

يرغب الآلاف من المواطنين في لبنان في الاستعلام عن الفائزين في سحب يانصيب اللوتو اللبناني اليوم، لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم، حيث تقدر الجائزة المالية التي يحصل ليها الفائزين بآلاف الليرات اللبنانية، ولذلك عبر موقعنا “في المدرج” نتابع معكم خطوات الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني الاصدار 1877 والرابط المخصص لها لمعرفة الفائزين.

الاستعلام عن نتائج مسابقة اللوتو اللبناني الاصدار 1877

يتم الاشتراك في مسابقة اليانصيب اللبناني من خلال شراء بطاقات اليانصيب من منافذ البيع الموجودة في جميع أنحاء لبنان، ومن ثم إنتظار إعلان النتائج علي الهواء مباشرة لضمان الشفافية والنزاهة في النتيجة، وأمام أعين المشاهدين مع الإعلامي زيد ZEED الذي يقوم بنفسه بالسحب ، علي قناة ال بي سي اللبنانية.

رابط الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني الاصدار 1877

من خلال الخطوات التالية يمكنكم الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني الاصدار 1877 علي قناة ال بي سي اللبنانية مع الإعلامي الشهير زيد.

وفي حالة فوزك بجائزة اليانصيب اللبناني تظهر لك رسالة لإعلامك بقيمة الجائزة التي حصلت عليها، وفي حالة عدم فوزك تظهر لك رسالة حظ سعيد المرة القادمة.

تردد قناة lbc اللبنانية الجديد 2021 العارضة لمسابقة اللوتو اللبناني الاصدار 1877

يمكن الآن اعزائي المتابعين مشاهدة مسابقة اللوتو اللبناني الاصدار 1877 اليوم مباشرة علي قناة lbc اللبنانية الحاصلة على حقوق بث المسابقة بشكل حصري، وذلك خلال اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت لبنان ،علي التردد التالي وهو:-

  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد 10776
  • معدل الاستقطاب أفقي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!