نتيجة مباراة ميلان ضد سبيزيا milan vs Spezia في الدوري الإيطالي

أنتهت أحداث مباراة ميلان ضد سبيزيا milan vs Spezia بفوز سبيزيا بهدفين دون رد في إطار الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب استاد البرتو بيكو معقل فريق سبيزيا.

نتيجة مباراة ميلان ضد سبيزيا milan vs Spezia في الدوري الإيطالي

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، في بداية المباراة كثف لاعبوا الفريقين الهجمات من أجل احراز الهدف الأول ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني كثف لاعبوا ميلان الهجمات من اجل احرازهدف التقدم الإ أن جيوليو ماجيوري لاعب سبيزيا سجل الهدف الأول في الدقيقة السادسة والخمسون لتصبح النتيجة هدف دون رد، وفي الدقيقة السابعة والستون سجل سيموني باستوني الهدف الثاني لصالح سبيزيا، ومن ثم حاول ميلان ولكن دون جدوي لتنتهي المباراة بفوز سبيزيا ضد ميلان milan vs Spezia بهدفين دون رد.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة ميلان ضد سبيزيا milan vs Spezia

وبهذا الفوز أرتفع رصيد سبيزيا إلى النقطة رقم أربعة وعشرون في المركز الثالث عشر، بينما يتجمد رصيد ميلان عند النقطة رقم تسعة وأربعون في المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!