موعد مباراة ريال مدريد Real madrid القادمة في الدوري الإسباني

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن موعد مباراة ريال مدريد Real madrid القادمة وذلك بعدما حقق الملكي الفوز ضد خيتافي بهدفين دون رد في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الأولي من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب الفيردو دي ستيفانو.

موعد مباراة ريال مدريد Real madrid القادمة

ويكون موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد فريق فالنسيا يوم الأحد المقبل الموافق الرابع عشر من شهر فبراير الجاري في إطار الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب الفريدو دي سيفانو معقل ريال مدريد.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد Real Madrid القادمة ضد فالنسيا

وتنطلق مباراة ريال مدريد القادمة Real madrid ضد فالنسيا في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد Real Madrid القادمة ضد فالنسيا علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد القادمة ضد فانسيا عبر قناة BEIN SPORTS HD 3 الناقل الحصري الوحيد لبطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!