نتيجة مباراة إشبيلية ضد بوروسيا دورتموند sevilla vs borussia Dortmund في دوري أبطال أوروبا

أنتهت أحداث مباراة إشبيلية ضد بوروسيا دورتموند sevilla vs borussia Dortmund بفوز بوروسيا دورتموند بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب رامون سانشيز بيزاخوان معقل فريق إشبيلية.

نتيجة مباراة إشبيلية ضد بوروسيا دورتموند sevilla vs borussia Dortmund

وكانت نتيجة الشوط الاول الشوط الأول قد أنتهت بتقدم بوروسيا دورتموند بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدقيقة السابعة سجل خيسوس سوسو الهدف الأول لصالح فريق إشبيلية، وفي الدقيقة التاسعة عشر سجل محمود داوود الهدف الأول وهدف التعادل لصالح فريق بوروسيا دورتموند.

وفي الدقيقة السابعة والعشرون سجل إيرلينج هالاند الهدف الثاني وهدف التقدم لفريق بوروسيا دورتموند، وفي الدقيقة الثالثة والأربعون سجل إيرلينج هالاند الهدف الثاني له والثالث لفريق بوروسيا دورتموند لينتهي الشوط الأول بتقدم بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب إشبيلية بالعديد من اللاعبين من أجل ادراك الهدف الثاني والعودة إلى المباراة من جديد وهو ما حدث مؤخرًا في الدقيقة الرابعة والثامنون عندما سجل الهدف الثاني لصالح فريق إشبيلية عن طريق اللاعب لوك دي يونج لتنتهي المباراة بفوز بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!