إصدار لعبة ببجي الجديدة “ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021” وأبرز الاختلافات عن ببجي موبايل القديمة
اختلافات ببجي موبايل الجديدة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE

احتل اصدار لعبة ببجي موبايل الجديدة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE اهتمامًا كبيرًا من قبل محبي لعبة pubg mobile التي تعتبر أشهر العاب القتال الالكترونية وتصنف في قائمة أكثر الألعاب التي حصدت إعجاب الملايين من مختلف أنحاء العالم وتحقيق معدلات تحميل مرتفعة وتقييمات ممتازة عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي وكذلك APP STORE، ومن الجدير بالذكر تميز كل اصدار جديد تطلقه شركة KRAFTON بمزايا فريدة غير متوقعة وامكانيات تفوق الاصدار أو النسخة الأسبق، وسنعرض فيما يلي اختلافات اصدار ببجي موبايل 2 لعبة ببجي نيو ستيت 2051 عن الاصدار الاقدم.

لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021

ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021

قامت شركة PUBG STUDIO بإدخال العديد من التعديلات واستحداث وسائل تقنية ونظم برمجية أفضل في الاصدار الجديد من لعبة ببجي نيو ستيت    PUBG NEW STATE التي تدور أحداثها في عام 2051 ويتضح ذلك في جودة رسومات الفيديو والتقنيات الممتازة في الصوت والصورة وأعمال الجرافيك بالإضافة إلى الكثير من التحسينات المميزة الأخرى التي جعلت اللعبة تتصدر أكثر الألعاب التي نالت اعجاب المستخدمين في مختلف الفئات العمرية.

مزايا ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2051

  • إتاحة ما يسمى بمجموعات التخصيص التي تمكن اللاعبين من صنع الأسلحة والقدرة على الابتكار والتعديل وإدخال مزايا فريدة لأسلحتك تمكنك من الفوز على المنافسين.
  • توفير اللعبة بصورة مجانية يمكن تحميلها على أجهزة الموبايل بأنظمة التشغيل أندرويد وأنظمة IOS.
  • إطلاق الكثير من الجوائز المتنوعة حيث تم إدراج المستويات والأرقام التي يحققها اللاعبون ضمن موسوعة جينيس.
  • محاكاة خرائط ومظهر اللعبة لعام 2051 مما يضفي جوًا من الرغبة في تجربة الاصدار الجديد من لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!