احصل على تردد قناة cbc سفرة للإعداد أشهى الاطباق
تردد cbc سفرة 

من أكثر ما يبحث عنه المشاهدون في محركات البحث هذه الفترة هو تردد cbc سفرة الجديد والذي تم تغييره مع باقي ترددات قنوات cbc المميزة والتي تعرض على التليفزيون المصري، ويتم متابعتها في جميع دول الوطن العربي لمحتواها المميز، حيث تعتبر قناة cbc سفرة هي قناة الطبخ الأولى في الوطن العربي.

تردد cbc سفرة 

قامت جميع قنوات cbc في بداية العام بتغيير تردداتها ومن بينها تردد cbc سفرة وذلك لزيادة جودة الخدمة المقدمة، وتوفير مشاهدة ممتعة لمتابعيها خالية من أي تقطيع أو تشويش في الإرسال.

وفيما يلي نعرض لكم تردد قناة cbc سفرة الجديد لمتابعي هذه القناة المميزة:

القمر الصناعي  نايل سات
التردد 11785
الاستقطاب عمودي
معامل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 6 / 5 

حول قناة cbc سفرة 

بعدما وضحنا تردد cbc سفرة الجديد للعام 2021 دعونا الآن نتحدث قليلاً حول هذه القناة المميزة:

قناة cbc سفرة هي قناة مصرية عربية مخصصة لتقديم برامج الطبخ المختلفة للأسرة المصرية، وتقديم أشهى الأطباق والأصناف المتنوعة واستقبال طلبات متابعيها.

وهي تعتبر قناة الطبخ الأولى عربياً في هذا المجال، بفضل برامجها المميزة والتي يقدمها أفضل الشيفات العالميين من كلا الجنسين، ومن أهم برامجها: أميرة في المطبخ، على قد الأيد، الأكيل، الشيف، حلو وحادق، زي السكر.

بالإضافة لمجموعة من البرامج المميزة التي تخص المرأة أهمها برنامج هي وبس، وبرامج متنوعة مثل برنامج شارع شريف، وهي بذلك تحقق التوازن ليس فقط في مجال الطبخ.

مع اقتراب شهر رمضان المبارك ننصحكم بمتابعة هذه القناة المميزة على التردد الجديد للاستمتاع لأشهى الوصفات والأطباق، وأفضل الأفكار لإفطار شهي كل يوم في شهر رمضان، كل ما عليك هو إدخال التردد الجديد والاستمتاع بمشاهدة طيبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!