الطبيب المعجزة 55.. تابع الحلقة 55 من مسلسل الطبيب المعجزة واعتراف الطبيب على لأيزو بالحقيقة
تردد القنوات الناقلة لمسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 45

الطبيب المعجزة 55… يزداد البحث حالياً عبر محركات البحث الشهيرة في الوطن العربي حول أحداث الحلقة 55 من مسلسل الطبيب المعجزة التي ستعرض مساء اليوم الخميس في موعدها الأسبوعي عبر قناة فوكس التركية، حيث يحتل مسلسل الطبيب المعجزة مكانة كبير ومهمة بين الدراما التركية التي تعرض في الوقت الحالي، حيث تدور أحداثه في الإطار الدرامي الاجتماعي التشويقي الرومانسي، وسنتابع معكم الآن في هذا المقال أحداث الحلقة 55 مسلسل الطبيب المعجزة.

مسلسل الطبيب المعجزة

تدور أحداث المسلسل التركي الطبيب المعجزة حول قصة طبيب موهوب، ويوجه الكثير من المشاكل في عمله مع زملائه بسبب توقفه عليهم بقدراته الخارقة في تشخيص الحالات المرضية والعمليات الجراحية، ومسلسل الطبيب المعجزة مقتبس من المسلسل الكوري الطبيب الجيد الذي حقق نجاحاَ ساحقاً وقت عرضه.

أحداث الحلقة 55 مسلسل الطبيب المعجزة

تشهد الحلقة الجديدة من مسلسل الطبيب المعجزة أحداث مثيرة مشوقة وفقاً لما جاء في الإعلان التشويقي للحلقة، حيث سيتعرض الطبيب فرمان للإصابة عندما كان ينقد مجموعة من الأشخاص أصيبوا جراء حادث سير وسيختفى وتبدأ رحلة البحث عليه من قبل الطبيب علي وفاء وزملائه، كما يعترف  على لأيزو بالحقيقة والسبب وراء بعده عنها.

موعد مسلسل الطبيب المعجزة 55

تعرض قناة فوكس التركية مسلسل الطبيب المعجزة ماء اليوم الخميس الموافق 25 مارس 2021، وهذا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي، وإليكم الآن تردد قناة فوكس التركية

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!