رابط منصة أوبن ايمس كور Open EMIS Core الأردنية 2021 للاستعلام عن درجات الطلاب
منصة اوبن ايمس كور

شهدت محركات البحث نسبة بحث عاليه من قبل جميع الطلاب في الأردن عن منصة أوبن ايمس كور Open EMIS Core، حيث أن هذه المنصة من أهم المنصات الحديثة التابعة لوزارة التعليم بالأردن، والتي يمكن من خلالها الاستعلام عن درجات الطلاب التي تم الحصول عليها في الاختبارات الكترونيا، وذلك لضمان حصول الطلاب على الدرجات اون لاين، بعد مات الاعتماد على الدراسة الكترونيا عن بعد لعدم إصابة الطلاب بفيروس كورونا، وفي مقال اليوم نقدم لكم الآن الرابط الخاص منصة اوبن ايمس كور، كما نقدم لكم خطوات الدخول إلى المنصة للحصول على درجات الاختبارات لجميع الطلاب.

منصة أوبن ايمس كور

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالأردن عن ظهور النتيجة الخاصة بدرجات الاختبارات للطلاب، كما تم الإعلان عن رابط منصة أوبن ايمس كور، حتى يتمكن جميع الطلاب في المراحل المختلفة من الاستعلام عن النتائج، ومن الجدير بالذكر أن الاختبارات تمت تحت إجراءات وقائية لجميع الطلاب والحفاظ عليهم من انتشار فيروس كورونا بينهم، لذلك تم الإعلان عن النتائج الكترونيا من خلال منصة أوبن ايمس كور.

رابط منصة اوبن ايمس كور الأردنية

نظرا للبحث الدائم من قبل جميع الطلاب بالأردن عن الرابط الخاص بمنصة اوبن ايمس كور، سوف نقدم لكم الآن الرابط الخاص بالمنصة مع الخطوات الصحيحة التي يجب إتباعها للاستعلام عن نتائج ودرجات الطلاب بالأردن، ونتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

والآن يجب على جميع الطلاب إتباع الخطوات التالية:

  • يتم أولاً الدخول إلى الرابط الخاص بمنصة اوبن ايمس كور من هنا.
  • ثم يجب كتابة كلمة المرور.
  • ثم يقوم الطالب بتحديد اللغة المناسبة له.
  • بعد ذلك يتم النقر على تسجيل الدخول.
  • وأخيراً يتم النقر على الملف الخاص بالطالب، ثم تحديد الكلمة الاكاديميه.

يذكر أنه يجب على كل طالب ان يقوم بإنشاء حساب خاص به عبر منصة اوبن ايمس كور لكي يتمكن من تسجيل الدخول على المنصة بسهولة في أي وقت ليتمكن من الاستعلام والحصول على النتيجة.

وتعتبر منصة اوبن ايمس كور من أشهر المنصات الإلكترونية في الاردن لانه تم تخصيصها من قبل وزارة التربية والتعليم حتي يتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم إلكترونيا وذلك لمواكبة التطور التكنولوجي للتسهيل على المواطنين وأيضا للحد من التجمعات في ظل انتشار فيروس كورونا في معظم أنحاء العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!