تحديث لعبة ببجى موبايل الموسم 18 PUBG MOBILE – NEW ERA‏
تحديث لعبة ببجى موبايل الموسم 18 PUBG MOBILE – NEW ERA‏

تحديث لعبة ببجي موبايل السيزون 18 والذي يبدا من يوم 17 مارس ويتم تحميله من موقع لعبة ببجي الإلكتروني أو من خلال تحديثات جوجل بلاي، وعلى الرغم من التسريبات التي تتم عن اللعبة وأهم التحديثات الخاصة بها إلا أنها لم تنطلق بعد على الهواتف والجميع ينتظر أن يتم فتح السيزون في أي وقت خلال الساعات القادمة، ويتمتع اللاعبين بكافة التحديثات الجديدة التي نتعرف على بعض منها.

تحديث لعبة ببجى موبايل الموسم 18

تم إدخال العديد من التحديثات على الموسم الجديد 18 من لعبة ببجي موبايل حتى لا يشعر اللاعب بالملل ويتم إصدار نسختين في هذا الموسم بشكل مدفوع أحدهما مقابل 600 شدة، والآخر 1800 شدة للحصول على الكثير من المميزات.

طريقة الترقية للموسم 18

يتم الترقية للموسم 18 من خلال فتح ببجي موبايل رويال باس والضغط على تحديث ثم انتظار التحديث وسوف تظهر المدفوعات ويتم اختيار أحدها ثم الضغط على الزر الخاص بها للترقية بعد الشحن.

يحصل اللاعب على بعض المكافآت من الآربي من واحد إلى مائة وبعض منها يتم الحصول عليها بطريقة مجانية وبعضها نظير شحن الشدات.

تحديثات ببجي موبايل السيزون 18

تحتاج التحديثات الجديدة إلى مساحة على الهواتف بنظام تشغيل iOS هي 2.13 جيجا بايت  تنزيل تجديد لعبة بابجي MOBILE في هواتف نظام التشغيل Android حوالي 1.84 جيجا بايت مع البدء في الموسم الجديد بكل مميزاته الرائعة التي تكتشفها بنفسك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!