تحميل ببجي نيو ستيت pubg new state الجديدة للاندرويد والكمبيوتر وأهم متطلبات تحميل اللعبة
تحميل ببجي نيو ستيت

تحميل ببجي نيو ستيت.. أصبحت لعبة ببجي هي اللعبة الأكثر شهرة في العالم كله وتحتل قائمة الألعاب الإلكترونية، والتي يتم تنزيلها عبر أجهزة الموبايل، وأصبحت اللعبة المفضلة بالنسبة لفئة الشباب والأطفال، فهي لعبة توفر للاعبين روح المغامرة والإثارة والتشويق وتجربة القتال التي يعيشها الجنود في المعسكرات، وبعد النجاح التي حققته لعبة ببجي العالمية تم أطلاق الجزء الثاني من لعبة ببجي تحت اسم ببجي نيو ستيت، وسوف نطلعكم الآن في هذا المقال تحميل ببجي نيو ستيت pubg new state.

تحميل ببجي نيو ستيت

جاءت لعبة ببجي نيو ستيت بعد التطوير التي قامت به شركة كرافتون بتطوير لعبة ببجي، والتي شهدت الكثير من التغييرات الجديدة والتي تجعلها مختلفة تماماً عن ببجي الأصلية، فاللعبة تدور أحداثها في المستقبل القريب في عام 2051 وتوضح التكنولوجيا المتقدمة في المركبات والأدوات القتالية وشكل ساحة المعركة وأيضاً الملابس الخاصة باللاعبين، كما توفر اللعبة التحسينات المميزة التي ستجعلها الأكثر شهرة عن النسخة الأصلية.

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت  pubg new state

للحصول على لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة من خلال هذا الرابط “هنا“.

متطلبات تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت

أشار المطورون للعبة ببجي نيو ستيت أن الإصدار الجديدة يحتاج لبعض المتطلبات لإمكانية تحميله على أجهزة المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد 7،8، 10 ومن بين تلك المتطلبات:

  • توفير ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 4 رامات.
  • لا تقل سعة كارت الشاشة عن 2 جيجا.
  • توفير مساحة تخزين لا تقل عن 64.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!