تحميل لعبة ببجي الجديدة pubg new state.. طريقة تنزيل ببجي نيو ستيت 2021
تحميل ببجي نيو ستيت

اقضي أمتع الأوقات في لعب واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية وهي ببجي نيو ستيت، حيث يمكنك الآن تحميل ببجي نيو ستيت pubg new state بنسختيها للأندرويد والأيفون، ولا تنسى شراء الأسلحة الجديدة التي توفرها المراحل المتقدمة من اللعبة.

لعبة ببجي نيو ستيت

أصدرت لعبة ببجي نيو ستيت في عام 2017 وخلال فترة قصيرة أصبحت واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية بين مستخدمي الهواتف الذكية في العالم، فهي تناسب كل الفئات العمرية ولا تقتصر على فئة بعينها، كما أنها لعبة جماعية يستطيع 100 لاعب لعبها سويًا.

تعتبر هذه اللعبة الإصدار الحديث من لعبة ببجي، فهي مزودة بالكثير من التقنيات الحديثة التي تجعل أحداث اللعبة تدور في أجواء شبه واقعية، فأصوات طلقات الرصاص والطيارات وتكسير الزجاج حقيقية، بالإضافة إلى تطويرالتصميم الجرافيك للسيارات والقطارات.

ليس مستخدمي الهواتف الذكية فقط من يستطيعون لعب هذه اللعبة الشيقة ولكن أيضًا يمكن تحميل ببجي نيو ستيت للأجهزة اللوحية والكمبيوتر واللاب توب باختلاف أنظمة التشغيل سواء كانت Windows أو Mac.

مميزات لعبة لعبة ببجي نيو ستيت

  • استمتع بمجموعة من المعارك الحقيقية التي تدور في أجواء يغمرها الإثارة التشويق، حيث يمكن اختيار الأسلحة والذخيرة التي ترغب في إضافتها إلى حقيبتك لاستخدامها في القتال.
  • الحركات القتالية باللعبة لا تحتاج إلى سائقي للمركبات، أيضًا صممت اللعبة بأبعاد مثالية وهي 8X8 كم.
  • حجم اللعبة 400 ميجا، ويوجد الإصدار اللايت الذي يمكنك تحميله بحجم أقل من الحجم الأصلي للعبة.

طريقة تحميل لعبة ببجي نيو ستيت Pubg New state

  • يجب عليك تحميل ببجي نيو ستيت من خلال الضغط هنا.
  • بعد تثبيت اللعبة قم بتشغيلها وسجل الدخول إليها، أما إذا كنت تملك حساب على اللعبة فإنه يمكنك الضغط على تحديث اللعبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!