تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State الجديدة 2051.. مميزات ببجي PUBG New State وتفاصيلها بالكامل

في الفترة الأخيرة انتشر خبر الإعلان عن الجزء الثاني من لعبة ببجي PUBG New State، والتي تم انطلاقها تحت اسم ببجي نيو ستيت PUBG New State، والتي تم تطويرها من قبل شركة كرافتون والتي تختلف كثيراً عن ببجي الأصلية بالكثير من الأمور والتي جعلتها أكثر إثارة وتشويق، والتي يمكن تحميلها عبر الهواتف المحمول التي تعمل بنظام الأندرويد ونظام ios، واللعبة تنقل لاعبيها إلى عام 2051 للعيش في مغامرات في المستقبل، ويبحث الكثيرون من عشاق وهواة لعبة ببجي عن رابط تحميل الجزء الثاني من لعبة ببجي PUBG New State ومميزاتها، وهذا ما نطلعكم عليه الآن.

لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State

تعتبر لعبة ببجي PUBG New State من أشهر الألعاب الإلكترونية القتالية التي عرفت في العالم كله، والتي حققت شهرة كبيرة في العالم كله، وبعد النجاح الساحق التي حققته النسخة الأصلية من لعبة ببجي أعلنت الشركة المطورة للعبة عن انطلاق الجزء الثاني منها تحت اسم  PUBG New State، والتي تدور أحداثها حول المستقبل بعد 30 عام أي في عام 2051، والتي تمكن اللاعب بناء وتطوير الأسلحة الخاصة به، واختيار مكان إطلاق النار على العدو بالإضافة إلى إمكانية وضع المرفقات القاذفة للقنابل اليدوية وغيرها من التحسينات والأسلحة والمركبات وغيرها.

مميزات لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State

  • تتميز لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State بخرائط جديدة تجعل اللاعب يستكشف الكثير من المناطق والوصول لها سريعاً لمكان العدو.
  • تحتوي لعبة نيو ستيت PUBG New State على أسلحة مستقبلية سوف يشهدها العالم في عام 2051 والملابس والمعدات التي تستخدم في القتال.
  • تم إضافة الدروع والأسلحة والطائرات دون طيار والتي من خلالها لمراقبة العدو.
  • المنازل والكهوف في لعبة نيو ستيت مصنوعة من الزجاج.
  • يوجد باللعبة سيارات حديث كهربائية بجانب تحسين شكل البجي وشكل الموتوسيكلات، بجانب السيارات المصفحة التي لا تتأثر بإطلاق النار.

رابط تحميل لعبة PUBG New State الجديدة

يبحث الكثير من عشاق لعبة ببجي عن رابط لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة للاستمتاع بالمغامرات في المستقبل القريب، والتي يمكن الحصول عليها بسهولة ومجاناً من خلال هذا الرابط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!