تردد قناة مودي كيدز الجديد 2021 تحديث مارس تردد مودي كيدز mody kids للأطفال
تردد قناة مودي كيدز الجديد 2021 تحديث مارس

تردد قناة مودي كيدز الجديد 2021 عبر موقعنا في المدرج الاخباري، يرغب الكثير من عشاق قنوات الاطفال في الحصول على التردد الجديد لقناة مودي كيدز mody kids الجديد للأطفال 2021 التي تعتبر أشهر القنوات التليفزيونية المتخصصة في تقديم محتوى شيق وجذاب للأطفال في مختلف الفئات العمرية حتى أصبحت القناة أكثر القنوات المفضلة للأسرة لما تفيد به الأبناء من حيث قضاء وقت ممتع ومفيد حيث تحرص ادارة القناة على تقديم برامج تعليمية مفيدة تساعد الاطفال على التعلم وتعزيز القيم الأخلاقية والإنسانية في نفوس الأجيال الناشئة.

قناة مودي كيدز mody kids للاطفال

استطاعت القناة تحقيق شهرة شهرة واسعة ونجاح كبير على مستوى قنوات الاطفال حتى أصبحت القناة رقم واحد المتخصصة في كل ما يخص عالم الاطفال على مستوى الوطن العربي ومن الجدير بالذكر تزايد أعداد المشاهدين والمتابعين يومًا بعد يوم مما شجع ادارة القناة على تحديث التردد الخاص بها لإطلاق تقنيات جديدة خاصة برسومات الفيديو لضمان مشاهدة ممتعة للطفل وجميع أفراد الأسرة.

تردد قناة مودي كيدز الجديد 2021

يمكن لجميع عشاق قناة mody kids استضافة بث القناة عبر القمر الصناعي النايل سات والاستمتاع بمحتوى مميز ورائع يجذب الاطفال والكبار مجانًا بأعلى تقنيات الجودة في وضوح الصوت والصورة وعدم انقطاع البث على مدار 24 ساعة.

  • التردد: 11603
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3

كما يمكنك استقبال اشارة البث المباشر للقناة عبر القمر الصناعي النايل سات باستخدام المعلومات السابقة واستخدام التردد 11602.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!