تفاصيل الحلقة 55 من مسلسل نجمة الشمال.. زواج ابن كوزاي
نجمة الشمال 48

إليكم الآن متابعينا الكرام لموقعنا المتميز في المدرج تفاصيل الحلقة 55 من مسلسل نجمة الشمال التركي، الذي يترقبه الملايين في تركيا والوطن العربي على أحر من الجمر، لمتابعة الأحداث الجديدة والرائعة التي اعتدادنا من حلقات المسلسل عليها باستمرار، فالمسلسل تدور أحداثه في الإطار الكوميدي والرومانسي التي تجمع بين كوازاي ويلديز أبطال العمل وغيرهم من النجوم المتميزون.

مسلسل نجمة الشمال

تتمحور أحداث المسلسل التركي نجمة الشمال حول شخصية كوازاي الذي أحب فتاة من قريته ومع مرور الوقت اضطر للتوجه لإسطنبول لاستكمال دراسته ولكنه وقع في حب فتاة أخرى وتزوجها وأنجب منها ثلاثة من الفتيات، ومع مرور الوقت عاد لقريته لعيش في الكوخ المقابل لحبيبته القديمة التي قررت الانتقام منه، وتوالت الأحداث فيما بعد في إطار درامي رومانسي كوميدي.

تفاصيل الحلقة 55 مسلسل نجمة الشمال

يتشوق عشاق ومحبي المسلسل التركي نجمة الشمال عرض الحلقة 55 من المسلسل على أحر من الجمر لمتابعة الأحداث الجديدة، ومن المقرر أن تعرض الحلقة مساء اليوم السبت في موعدها الأسبوعي على قناة شو تي في التركية، وتشهد الحلقة الكثير من الأحداث المشوقة بعد أن استطاع يلديز انقاذ كوزاي وبناته من العصابة التي قامت باختطافهم، وتشهد الحلقة زواج ابنة كوزاي وسط أحداث كوميدية ساخرة.

والجدير بالذكر أن الحلقة 55 مسلسل نجمة الشمال ستعرض مساء اليوم السبت في تمام الساعة 9 بتوقيت السعودية الساعة 8 بتوقيت القاهرة المحلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!