حفل زفاف اسطوري في الحلقة 62 من مسلسل زهرة الثالوث عبر قناة atv وموقع قصة عشق
مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62

زهرة الثالوث الحلقة 62، ننشر لكم آخر التفاصيل الخاصة بالحلقة 62 من مسلسل زهرة الثالوث، والتي أصبحت من الحلقات المنتظرة وبشدة من قبل المشاهدين والمتابعين من كل مكان فى تركيا والوطن العربي، وهو من المسلسلات التركية التي جذبت الجمهور بشكل كبير بسبب قصة الحب العميقة بين الأبطال وهم ميران وريان، بعد بزور الانتقام التي زرعتها الجدة لتفرق بينهم، ولكن انتصرت في النهاية قصة الحب.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62

خلال ساعات نشهد أحداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62، تستمر محاولات ميران في الاحتفاظ بطفلها علي الرغم من جميع أقاويل من حولها بضرورة اتخاذ قرار الإجهاض في أسرع وقت ممكن لأنه يشكل خطراً على حياتها، وبالتالي فإن غريزة الأمومة تدفعها الي الاحتفاظ بابنها والتمسك به حتي آخر لحظة، وفي المقابل يقوم ريان بتقديم طلب زواج الي ميران بعدما وجد أن هناك ما يربطهما معاً من جديد لتقويه العلاقة لتوافق ميران في النهاية.

موعد عرض مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62

  • في حالة مشاهدة الحلقة 62 من مسلسل زهرة الثالوث عبر شاشة قناة ATV أي تي في التركية يمكنكم متابعة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية،و في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • في حالة مشاهدة الحلقة 62 من مسلسل زهرة الثالوث عبر موقع قصة عشق مترجمة إلي اللغة العربية لجميع المتابعين في الوطن العربي تكون بعد عرضها علي التلفزيون بساعات قليلة.

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62

إليكم ترددات قناة أي تي في التركية الجديد 2021 عبر الأقمار الصناعية المختلفة لمشاهدة الحلقة 62 من مسلسل زهرة الثالوث.

  • القمر الصناعي نايل سات التردد 10796 بمعدل والاستقطاب عمودي بمعدل الترميز 27500 ،ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • القمر الصناعي ترك سات التردد 11628 بمعدل والاستقطاب عمودي ،ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!